07 March 2011

يريد مرتضى آل رمضان التحدث إليك على Skype

هل حصلت على برنامج Skype؟
أخبر صديق تنزيل أحدث إصدار
مرحبًا Pramjna Daily www.skype.com
صديقك مرتضى آل رمضان (اسم Skype: mortada-soft) يريد التحدث إليك مجاناً باستخدام Skype.
اتصل بي!

مرحباً! فقط أردت أن أخبرك سريعاً أنني موجود على Skype. إذا قمت بتنزيله أيضاً، يمكننا إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والتراسل الفوري مجاناً – حتى لو كنا في طرفين مختلفين من العالم. علاوة على أن تنزيله مجاني. احصل عليه وأضفني كجهة اتصال! اسم Skype الخاص بي هو mortada-soft.
قم بتحميل Skype مجاناً
لماذا الحصول على Skype؟ ماذا أحتاج؟
•  مكالمات مجانية. قم بإجراء مكالمات Skype-إلى-Skype مجانية عبر الإنترنت لأي شخص آخر على Skype. •  جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. يعمل Skype على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر تقريباً وعلى العديد من أجهزة الهاتف المحمول أيضاً.
•  مكالمات فيديو مجانية. كاميرا ويب كاميرا ويب يمكنك إجراء مكالمات فيديو Skype-إلى-Skype مجانية. •  اتصال إنترنت / WiFi. يوصى باتصال عريض النطاق من أجل أجهزة الكمبيوتر. ومطلوب اتصال WiFi للهواتف المحمولة.
•  اتصل بالهواتف. اتصل بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في أي مكان في العالم بـ أسعار رائعة. •  مكبرات الصوت والميكروفون. بعض أجهزة الكمبيوتر تكون هذه العناصر داخلية بها، ولكن ستستمتع بجودة مكالمة أفضل باستخدام مجموعة الرأس
أنت على بُعد خطوة واحدة فقط من إجراء مكالمات مجانية إلى مستخدمي Skype آخرين.
تحميل Skype
إذا كان لديك أي مشكلات في تحميل برنامج Skype فقم بمراجعة قسم التعليمات
نتحدث لاحقاً،
طاقم العمل لدي Skype
الخصوصية
© حقوق الطبع والنشر لعام 2003-2011 لشركة Skype Limited. .Skype Communications S.a.r.l., 23-29 Rives de Clausen, 2165 Luxembourg
تُعد Skype والعلامات التجارية والشعارات المرتبطة بها والرمز "S" علامات تجارية لشركة Skype Limited.

No comments:

Post a Comment