29 December 2010

[#742743179] تم إيقاف عرض إعلانات Google AdSense في الموقع pramjna.blogspot.com

تم إرسال هذه الرسالة من عنوان بريد إلكتروني مخصص للإشعار فقط ولا يتلقى أي بريد إلكتروني وارد. يرجى عدم الرد على هذه الرسالة. -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أهلا بك ،

أثناء مراجعة حسابك، لاحظنا أنك تعرض إعلانات Google حاليًا بطريقة لا تتوافق مع سياستنا. على سبيل المثال، وجدنا انتهاكات لسياسات AdSense في صفحات مثل http://pramjna.blogspot.com/.

كما هو منصوص في سياسات برامجنا، لا يجوز لناشري AdSense وضع إعلانات Google على مواقع تتعلق بتوزيع مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. ويتضمن هذا استضافة الملفات المحمية بحقوق الطبع والنشر على موقعك، فضلاً عن توفير الروابط لمواقع تحتوي على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر أو توجيه عدد الزيارات لهذه المواقع.

ونتيجة لذلك؛ قمنا بتعطيل عرض الإعلانات على الموقع.

سيظل حساب AdSense الخاص بك نشطًا. ومع ذلك، نقترح عليك بشدة أن تأخذ الوقت لمراجعة سياسات برنامجنا على (https://www.google.com/adsense/policies ) للتأكد من أن كل صفحاتك الباقية تتوافق و سياسات برنامجنا.

الرجاء ملاحظة أننا قد نقوم بتعطيل حسابك إذا اكتشفنا المزيد من الانتهاكات في المستقبل.

مع خالص الشكر،

فريق عمل Google AdSense

رقم معرِّف المشكلة: 1630009
----------------
يُرجى زيارة مركز المساعدة: https://www.google.com/adsense/support/bin/answer.py?answer=113058&hl=ar للحصول على مزيد من المعلومات عن رسالة التحذير الإلكترونية هذه.

No comments:

Post a Comment